Thu. Mar 28th, 2024

Alaa Alkhatib

علاء الخطيب

السلاح السري الروسي السعودي – تابوت جبريل

فلم الأكشن القادم

 04/05/2016

علاء الدين الخطيب

لنغادر قليلا مساحات التحليل السياسي الجاد ولنرصد إلى أين وصل الخيال عند كتّاب بعض المواقع الأجنبية. انتشر منذ نهاية السنة 2015 تقرير يحمل طابع السرية على الإنترنت ويتكلم عن أغرب توليفة للقصة الدولية. وهذا التقرير مكتوب ببعض الحرفية ويسند كلامه إلى مصادر ومراجع ويوثق معلوماته. ما هي القصة إذا؟ إنها قصة سلاح روسي سري اسمه “تابوت جبريل Ark Of Gabriel” سأحاول هنا تلخيص التقرير وبنهاية المقال تجدون المقالات الأصلية لمن أراد معرفة الأكثر والاستمتاع بالقراءة.

أصدرت وزارة الدفاع الروسية Ministry of Defense (MoD) تقريرا صادما في 5 كانون أول ديسمبر 2015 يتم تداوله بسرية في الكرملين بإشراف مباشر من بوتين. يقول التقرير أن القوات الفضائية الروسية Aerospace Forces (AF) قد خصصت قمرين صناعيين لحماية سفينة البحث الحكومي الأدميرال فلاديمسكي Admiral Vladimisky التي غادرت مرفآ جدة في السعودية مع بداية الشهر وهي تحمل جسما غامضا يُسمى “تابوت جبريل”. أهمية هذا الجسم الغريب دعت الرئيس بوتين ليأمر بحماية نقله من خلال مرافقته بعدة قطع بحرية عسكرية مجهزة بأفضل أنواع الأسلحة الروسية، وتحريك بعض السفن العسكرية الروسية من الهند لملاقاة السفينة فلاديمسكي في المحيط الهندي لمرافقتها نحو القطب الجنوبي.

يعيد التقرير التذكير بخبر زيارة سفينة فلاديمسكي الذي بثته وكالة تاس الروسية والتي ادعت أن السفينة كانت تقوم بجولة علمية باتجاه القطب الجنوبي وتحمل كبسولة من التراب الروسي.

يقول التقرير أن ما بدأ بفضح القصة هو الاتصالات بين بطريرك موسكو كريل الأول مع ممثل خادم الحرمين الشريفين في مكة في 25 أيلول 2015 التي تناولت الجسم الغريب الذي تم اكتشافه تحت المسجد الحرام أثناء عمليات البناء لتوسيع الحرم التي بدأت في 2014. حيث تم اكتشاف جسم/جهاز غريب أثناء الحفريات، وعندما حاول العمال رفعه تعرضوا لإشعاع بلازما “ plasma emission” أدى لمقتل 107عاملا في 12 أيلول سبتمبر، وقد نسب البيان الرسمي الحادث لوقوع رافعتين على العمال. وتكررت عملية محاولة رفع هذا الجسم في 24 من نفس الشهر مما أدت لمقتل 4000 شخص، لكن المسؤولين السعوديين أرجعوا سبب الكارثة للتدافع البشري. 

يعود التقرير ليبين الجذور التاريخية. فيشير أن ما لا يعلمه كثير من الغربيين أن الحروب الصليبية في القرن العاشر لم تكن فقط ضد المسلمين بل أيضا ضد الكنيسة الأرثوذكسية الروسية. وأن الكنيسة الروسية الأرثوذكسية قامت أيامها ليس فقط بإنقاذ وحماية الكتب المسيحية بل أيضا الكثير من المخطوطات الإسلامية في مكتبتها. وضمن هذه المخطوطات هناك مخطوطة تتكلم عن أحداث نزول الملاك جبريل على النبي محمد لتبليغه رسالة الله في كهف حيراء قرب مكة. وأن الملاك جبريل أودع هناك صندوقا أو تابوتا بقوة هائلة في مكان تعبد الملائكة قبل خلق الإنسان. وأن هذا الصندوق/التابوت هو لله ولا يحق لإنسان استخدامه إلى أن يحين يوم القيامة.

يقول التقرير أن وزارة الدفاع الروسية لم تهتم بتقريرها المقدم للكرملين بالقصة الدينية. لكن ما حدث أنه عندما علم الرئيس بوتين بالحادث في 27 أيلول فإنه هو من أمر سفينة فلاديمسكي بالتوجه لجدة تحت حماية بحرية وفضائية، وبعد ذلك بثلاثة أيام أمر بالهجوم الجوي المركز على داعش في سوريا.

يعود كاتبوا التقرير وحسب وجهة نظرهم لتحليل هذه العلاقة الغريبة بين السعودية وروسيا وقراراهم بإخفاء سلاح أسطوري القوة في القطب الجنوبي. هل هو استعداد لمحاربة الغرب الفاشي معا؟ أم هي سياسة النازية الروسية الجديدة؟

على ما يبدو من خلال هذا التقرير أن الحرب على سوريا لها جذور أكثر إثارة في “تابوت جبريل” وبين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية والحرم المكي الشريف. وأن داعش عصابة شيطانية تريد التسلل من سوريا إلى مكة لسرقة التابوت-السلاح. لكن جهود روسيا والسعودية ستحمي هذا التابوت في القطب الجنوبي بعيدا عن المتطفلين.

 

أتمنى لكم قراءة ممتعة في بعض المواقع التي نشرت الخبر. وأرجو ممن يريد تحويل القصة لفلم أكشن مراعاة حقوق الملكية الفكرية لناشر هذا المقال.

 

القصة الأصلية:

  1. EU TimesRussia Begins Transport Of Saudi Arabia’s Mysterious “Ark of Gabriel” To Antarctica
  2. UFO international projectRussia’s Mysterious ‘Ark Of Gabriel’ WEAPON – Now On Route To Antartica
  3. Daily StarARK OF GABRIEL: Russia ‘given ancient apocalyptic weapon uncovered in Saudi Arabia’
  4. What Does It MeanRussia Begins Transport Of Saudi Arabia’s Mysterious “Ark of Gabriel” To Antarctica

مواضيع ذات صلة:

 

”لقاء فلك نوح” يطالبون بمليون دولار لتعويض الأضرار التي سببتها الأمطار

بحوث علمية تربط بين التشدد الديني وبين ضرر دماغي

 شجون البنية السلطوية في اللغة العربية

مواضيع قد تهمك:

هل ينتصر بولتون على خامنئي؟

الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي الإيراني الأمريكي

 

إيران وأمريكا والسعودية، الكوميديا السوداء

 

 

رابط مختصر:

http://wp.me/P2RRDZ-u7